سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام بمناسبة تعيينه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس المحكمة التجارية بالدمام فضيلة الشيخ رياض بن صالح الفواز، وذلك بمناسبة تعيينه رئيساً للمحكمة التجارية.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية فضيلة الشيخ الفواز بهذه المناسبة، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله، منوهاً بما تحظى به المنظومة القضائية في المملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وما تشهده من تطوير مستمر يسهم في تعزيز كفاءة العمل القضائي وتحقيق العدالة.

وأعرب الشيخ الفواز عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تهنئته، سائلاً الله التوفيق والعون في أداء مهام عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top