محافظ الجبيل “الداود” يستقبل مدير شرطة المحافظة بمناسبة ترقيته

​الجبيل –
​استقبل سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود، في مكتبه أمس، مدير شرطة المحافظة، العميد عبدالله بن عيد آل رشيد، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة “عميد”.
وقدم المحافظ التهنئة للعميد آل رشيد على هذه الثقة الملكية الغالية من ولاة الأمر -حفظهم الله-، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جانبه، عبر العميد آل رشيد عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، مؤكداً عزمه على مواصلة العمل بكل تفانٍ وإخلاص لخدمة الأمن في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top