الأستاذ عبدالرزاق الزهراني يهنئ العقيد فهد البقمي بمناسبة الترقية

مكة المكرمة-
يتقدم الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الزهراني بأصدق التهاني وأطيب التبريكات لسعادة العقيد فهد بن محماس البقمي بمناسبة صدور القرار الكريم بترقيته إلى رتبة عقيد في شئوون التدريب بمكة المكرمة ، تقديرًا لجهوده المتميزة وعطائه في أداء مهامه الوطنية.

سائلين الله تعالى أن يجعل هذه الترقية عونًا له على طاعته، وحافزًا لمواصلة مسيرة التميز والنجاح، وأن يوفقه لمزيد من البذل والعطاء في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

ألف مبروك، ومنها إلى أعلى المراتب بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top