سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة الأحساء
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن عبدالعزيز العيد، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.وقدم العيد لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن مبادرة “خدمتكم فخر واعتزاز”، المخصصة لخدمة ضيوف الرحمن […]










