محاضرة لتعزيز الوعي الصحي لمنسوبي إدارة المساجد بالأحساء إدارة المساجد بالأحساء تنظم محاضرة توعوية بالتعاون مع “تجمع الأحساء الصحي”
نظّمت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء، بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 مايو 2025م، محاضرة توعوية تثقيفية بعنوان: “المناعة وهشاشة العظام وسلامة القلب”، وذلك بمقر الإدارة في تمام الساعة العاشرة صباحًا.وتناولت المحاضرة جوانب صحية متعددة، من أبرزها أهمية جهاز المناعة في مقاومة الأمراض، وأسباب هشاشة العظام وسبل الوقاية منها عبر […]










