سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يطّلع على تقرير جمعية “نور” للدعوة والإرشاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات “نور” الأستاذ عبدالهادي بن درزي الشمري، والذي قدّم لسموه تقريراً عن برامج وأنشطة الجمعية خلال عام 2024. واستعرض الشمري محتوى التقرير أمام سمو نائب أمير المنطقة […]
سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يطّلع على تقرير جمعية “نور” للدعوة والإرشاد Read More »










