اختتام ورشة “تحسين أداء الطلاب في الصفوف الأولية ورياض الأطفال” بتعليم الطائف وتكريم المشاركين
اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، اليوم، أعمال ورشة العمل التي نظمتها وزارة التعليم، تحت عنوان: “تحسين أداء الطلاب في الصفوف الأولية ورياض الأطفال”، والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام، خلال الفترة من 15 إلى 17 ذو القعدة 1446هـ، واستضافتها إدارة تعليم الطائف، بمشاركة مشرفي عموم الصفوف الأولية ورياض الأطفال في ديوان الوزارة، إلى جانب […]










