سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية بنك الطعام السعودي “إطعام” ويؤكد أهمية تعزيز الاستفادة من الفائض الغذائي والحد من الهدر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة جمعية بنك الطعام السعودي “إطعام” الأستاذ عبداللطيف بن عبدالله الراجحي، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشركاء الداعمين. وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية الجهود التي تسهم في الحد من هدر الطعام […]










