مدرسة نجد المتوسطة تهنئ طلابها وأولياء أمورهم بالتأهل للمرحلة الختامية من الأولمبياد العلمي
الجبيل –قدّمت إدارة مدرسة نجد المتوسطة بالجبيل الصناعية التهنئة لأبنائها الطلاب: زياد حسن خزيمي، وفيصل ماجد العتيبي؛ وذلك بمناسبة تأهلهما إلى المرحلة الثالثة والختامية من أضخم أولمبياد علمي على مستوى الوطن. كما عبّرت إدارة المدرسة عن تهنئتها لأولياء أمور الطلاب، مثمّنةً دعمهم ومساندتهم التي كان لها الأثر الكبير في هذا الإنجاز المشرّف. وأكدت الإدارة اعتزازها […]










