أمانة الشرقية تدشن مكتب التشجير لتعزيز الاستدامة وتحسين المشهد الحضري
الدمام-دشن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الأحد، مكتب التشجير، بحضور وكيل وزارة البلديات والإسكان للمشاريع والصحة العامة المهندس حسان عسيري إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن البيئي، بمقر الأمانة، في خطوة نوعية تهدف إلى تعزيز الغطاء النباتي وتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 ومبادرات الاستدامة […]
أمانة الشرقية تدشن مكتب التشجير لتعزيز الاستدامة وتحسين المشهد الحضري Read More »









