بالتعاون مع مستشفى د.سليمان الحبيب الطبي لتعزيز صحة الفم والأسنان لدى لاعبيه …نادي الثقبة يطلق مبادرة ” ابتسامة الأبطال “
الثقبة-أطلق نادي الثقبة الرياضي بالتعاون مع مستشفى د.سليمان الحبيب الطبي ( فرع العزيزيه ) مبادرة صحية تعليمية بعنوان «ابتسامة الأبطال» وذلك بمناسبة الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان في إطار جهوده المستمرة لتعزيز الوعي الصحي لدى لاعبيه من مختلف الفئات السنية.وتهدف المبادرة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان وتعريف اللاعبين بالخدمات الطبية المتخصصه […]










