ضمن خطط تطوير البنية التحتية..بدء أعمال صيانة وسفلتة مداخل وشوارع النعيرية

النعيرية-
أعلنت بلدية محافظة النعيرية، بدء تنفيذ أعمال صيانة وإعادة تأهيل وسفلتة عدد من المداخل والميادين والشوارع الرئيسية بالمحافظة، وذلك ضمن خططها الرامية إلى تطوير البنية التحتية، وتعزيز كفاءة شبكة الطرق، بما يسهم في تحسين انسيابية الحركة المرورية والارتقاء بجودة الحياة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية، مدير عام الإدارة العامة للإعلام، الاستاذ فيصل بن سعيد الزهراني، أن الأعمال الجاري تنفيذها تشمل صيانة وإعادة تأهيل عدد من المداخل والشوارع الرئيسية، من أبرزها المدخل الشرقي للمحافظة على طريق الدمام – حفر الباطن، بطول يبلغ 3500 متر، وذلك ضمن جهود البلدية الرامية إلى رفع مستوى السلامة المرورية وتحسين كفاءة الطرق والشوارع.

وأكد أن هذه الأعمال تأتي في إطار حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية التي تنفذها البلدية، بهدف رفع كفاءة البنية التحتية ومواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده المحافظة، بما يعزز من جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار.

وأشار الزهراني، إلى أن البلدية ستواصل خلال الفترة المقبلة تنفيذ أعمال الصيانة، وإعادة التأهيل في عدد من المداخل والميادين والشوارع بالمحافظة، بما يسهم في تحسين المشهد الحضري، وتطوير قطاع الطرق، ورفع مؤشرات جودة الحياة، إلى جانب تعزيز مستويات السلامة المرورية وتحقيق مستهدفات التنمية الحضرية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top