سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد بن مهدي اليامي، الذي قدّم لسموه نسخة من التقرير السنوي للفرع، متضمناً أبرز الأعمال والمشروعات والمبادرات التي نفذها الفرع خلال العام الماضي.

ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، باعتباره أحد القطاعات الحيوية الداعمة للتنمية الاقتصادية، وممكناً رئيساً لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، مشيراً سموه إلى أن تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية يسهم في تعزيز تنافسية المملكة، ورفع كفاءة سلاسل الإمداد، وتيسير حركة الأفراد والبضائع، بما يدعم النمو الاقتصادي ويرتقي بجودة الحياة.

وقدم المهندس اليامي لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضاً عن أبرز ما تضمنه التقرير السنوي للفرع، مستعرضاً مؤشرات الأداء وأهم المشروعات المنفذة والمبادرات التطويرية، إلى جانب الخطط المستقبلية الرامية إلى رفع كفاءة منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.

ورفع اليامي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه، مؤكداً استمرار العمل على تنفيذ المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية وتحقيق مستهدفاته التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top