ترقية مدير شرطة محافظة جزر فرسان إلى رتبة عقيد

جازان _
في إطار الثقة الملكية الكريمة، صدر الأمر بترقية مدير شرطة محافظة جزر فرسان أحمد عيسى دلاك إلى رتبة عقيد، تقديرًا لجهوده المتميزة وعطائه في خدمة الدين ثم المليك والوطن، وما قدمه من أعمال أمنية أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع.

وتُعد هذه الترقية امتدادًا لنهج القيادة الرشيدة في دعم الكفاءات الوطنية وتحفيز المتميزين في مختلف القطاعات الأمنية، بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق مستهدفات العمل الأمني.

وبهذه المناسبة، رفع العقيد أحمد عيسى دلاك خالص الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الملكية الغالية، مؤكدًا أن الترقية ستكون حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره.

نسأل الله له التوفيق والسداد في مهامه القادمة، وأن يعينه على تحمل المسؤولية وخدمة الوطن والمواطن.

ألف مبروك للعقيد أحمد عيسى دلاك هذه الثقة الملكية، مع أطيب التمنيات له بمزيد من النجاح والتميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top