٤ مواهب قدساوية تنضم إلى معسكر أخضر الفتيات تحت ١٥ عام

الدمام-
انضمت ٤ لاعبات من أكاديمية الفتيات لكرة القدم في نادي القادسية إلى المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب السعودي للفتيات تحت ١٥ عام، والمقام في مدينة أبها خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٦ يوليو.

وتضمنت قائمة الأخضر تواجد كلٌ من: الجوري الدوسري، ريحانة جلال، مريم اليوسف، هتون آل غائب، وذلك تقديرًا لمستوياتهن المميزة واللافتة خلال الموسم الماضي.

ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج الإعداد الفني والبدني للمنتخب، بهدف رفع جاهزية اللاعبات وتطوير أدائهن، ومنحهن فرصة اكتساب خبرات احترافية مهمة استعداداً للاستحقاقات الدولية القادمة.

ويستمر نادي القادسية في تعزيز حضوره على الساحة الوطنية من خلال رفد المنتخبات السعودية بأبرز المواهب الشابة، مؤكداً التزامه الدائم بتطوير الكرة النسائية وصناعة جيل واعد قادر المنافسة في مختلف المحافل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top