الأستاذة أمل حسين المولد مستشاراً لـ”شبابية الشرقية الإعلامي”

أعلنت شبابية الشرقية الإعلامي (النادي الشبابي) عن تعيين الأستاذة أمل حسين المولد مستشاراً للنادي، في خطوة تهدف إلى دعم البرامج التطويرية وتعزيز مسارات بناء القدرات لدى الأعضاء والمنتسبين.

ويأتي هذا التعيين ضمن توجه النادي للاستفادة من الخبرات المتخصصة في مجالات القيادة، والتطوير الشخصي، وبناء المهارات، بما يسهم في تطوير البيئة التدريبية، ورفع كفاءة المبادرات والبرامج الموجهة للشباب.

وتتمتع الأستاذة أمل حسين المولد بخبرة في مجالات الكوتشينغ القيادي، وتطوير الذات، وتنمية القدرات البشرية، وهو ما يتوافق مع توجه النادي نحو تقديم برامج نوعية تجمع بين التأهيل الإعلامي وتنمية المهارات الشخصية والقيادية.

وأكد النادي أن الاستفادة من الخبرات الاستشارية تمثل أحد محاور تطوير العمل المؤسسي، من خلال الإسهام في التخطيط للبرامج، وتقديم الرأي المهني، ودعم المبادرات التي تستهدف تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجال الإعلامي.

ويواصل شبابية الشرقية الإعلامي العمل على توسيع شبكة شركائه ومستشاريه من ذوي الخبرة، بما يدعم تحقيق أهدافه في إعداد كوادر إعلامية شابة، وتطوير بيئة عمل قائمة على التعلم المستمر، والابتكار، والعمل المؤسسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top