سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة حفر الباطن ويهنئ الفائزين في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، بحضور وكلاء الجامعة، يرافقهم الفائزون في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026).

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلبة الفائزين بهذا الإنجاز، مشيدًا سموه بما حققوه من تميز يعكس مستوى الكفاءات الوطنية، ويجسد ما يحظى به قطاع التعليم والبحث والابتكار من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدًا أهمية مواصلة دعم الموهوبين والمبتكرين وتمكينهم من المنافسة في المحافل الدولية.

وقدم الحربي لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز المنجزات الأكاديمية والبحثية، كما استعرض تقرير حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة، وما اشتمل عليه من مؤشرات تعكس جهود الجامعة في إعداد الكفاءات الوطنية وتأهيلها، إضافةً إلى تحقيق الدكتورة نجود بنت محمد بديوي، والطالبة سارة بنت صالح العنزي، والطالب محمد بن سعد الدليلي عددًا من الميداليات والجوائز الدولية في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) الذي أُقيم في ماليزيا.
وأعرب الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة التميز في مجالات التعليم والبحث العلمي والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top