استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، بحضور وكلاء الجامعة، يرافقهم الفائزون في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026).
وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلبة الفائزين بهذا الإنجاز، مشيدًا سموه بما حققوه من تميز يعكس مستوى الكفاءات الوطنية، ويجسد ما يحظى به قطاع التعليم والبحث والابتكار من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدًا أهمية مواصلة دعم الموهوبين والمبتكرين وتمكينهم من المنافسة في المحافل الدولية.
وقدم الحربي لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز المنجزات الأكاديمية والبحثية، كما استعرض تقرير حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة، وما اشتمل عليه من مؤشرات تعكس جهود الجامعة في إعداد الكفاءات الوطنية وتأهيلها، إضافةً إلى تحقيق الدكتورة نجود بنت محمد بديوي، والطالبة سارة بنت صالح العنزي، والطالب محمد بن سعد الدليلي عددًا من الميداليات والجوائز الدولية في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) الذي أُقيم في ماليزيا.
وأعرب الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة التميز في مجالات التعليم والبحث العلمي والابتكار.






