سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يهنئ الطلبة الفائزين في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026)

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، الطلبة الفائزين في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) بما حققوه من إنجازات مشرّفة، مؤكداً سموه أن ما تحقق يعكس ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمام كبير بدعم الموهوبين والمبتكرين، وتمكينهم من المنافسة في المحافل الدولية، بما يسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها في مجالات الابتكار والبحث العلمي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد، رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، يرافقه وكلاء الجامعة وعدد من قياداتها والطلبة الفائزين.

وقدم الحربي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضاً عن أبرز منجزات الجامعة في مجالات التعليم والبحث العلمي والابتكار، وجهودها في دعم الكفاءات الوطنية وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، كما أشار إلى الإنجاز الذي حققته الجامعة في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) الذي أُقيم في ماليزيا، بحصول الدكتورة نجود بنت محمد بديوي، والطالبة سارة بنت صالح العنزي، والطالب محمد بن سعد الدليلي على عدد من الميداليات والجوائز الدولية.

ورفع الحربي شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالجامعة، مؤكدًا أن هذا الدعم يسهم في تعزيز مسيرة الجامعة، وتحفيز منسوبيها وطلبتها على تحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات التعليم والبحث والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسهيلات الاستخدام
حجم الخط
ارتفاع السطر
تباعد الحروف
×
إشعار GDPR:

تستخدم هذه الإضافة ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك وتوفير إعدادات إمكانية الوصول المخصصة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه في متصفحك وتسمح لنا بتذكر تفضيلاتك لحجم الخط ومخططات الألوان والميزات الأخرى لإمكانية الوصول. باستخدام هذه الإضافة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط لهذه الأغراض. يمكنك حذف أو حظر ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفحك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن القيام بذلك قد يؤثر على تجربتك في الموقع.

Scroll to Top